أحدث الأخبار

قام المهندس جمال طلعت مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة يرافقه المهندس أمين غنيم رئيس جهاز تنمي

جولة تفقدية,أمين غنيم,جهاز القاهرة الجديدة,هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة,التجمع الثالث,جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة,جمال طلعت,متابعة,سلوى بيومي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
يرافقه المهندس أمين غنيم

جمال طلعت يتفقد أعمال إنشاء ثلاثة مراكز طبية بالتجمع الثالث

جمال طلعت  المؤشر
جمال طلعت

قام المهندس جمال طلعت مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة يرافقه المهندس أمين غنيم رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، بجولة تفقدية للأعمال الخدمية بالتجمع الثالث، لمتابعة أعمال إنشاء ثلاثة مراكز طبية على أعلى مستوى بمناطق الهناجر،  غرب الجامعات ومنطقة أرض المعارض بالتجمع الثالث؛ لخدمة السكان بتلك المناطق وتقديم أفضل خدمة لهم. 



صرحت المهندسة سلوى بيومي نائب رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، بأنه تم الانتهاء من أعمال تنفيذ مركز طبي بمنطقة الهناجر بالتجمع الثالث، وجارٍ تسليمه للجهات المعنية بوزارة الصحة، فضلا عن أنه جارٍ العمل على إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة باستلام موقعين لإنشاء مركز طبي بمنطقة غرب الجامعات بالتجمع الثالث وإنشاء مركز طبي بمنطقة المعارض التجمع الثالث. 

أكدت سلوى بيومي، أن مساحة الأرض تبلغ ٢١٢٠ مترا مربعا، وتبلغ مساحة المباني نحو ٥٧٣ مترا مربعا، مشيرة إلى أن المركز الطبي يتكون من دور أرضي وعدد ٢ أدوار متكررة بالإضافة إلى غرف سطح. 

أوضحت سلوى بيومي، أن الدور الأرضي يحتوي على صيدلية، غرفة أشعة، قسم للطوارئ، ثلاث عيادات أسرة وغرف للتطعيمات والملاحظة، فضلا عن دورات مياه، مكتب صحة، مكتب تسجيل ملفات وباثيوا انتظار.

ذكرت سلوى بيومي، نائب رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، أن الدور الأول يحتوي على عيادة، معمل ، ثلاث عيادات أخصائي، جناح ولادة، عيادات وتنظيف صحي، مشيرة إلى أن الدور الثاني يحتوي على مكتب الإدارة، قسم الحسابات، استراحة أطباء وتمريض ومخازن.