أحدث الأخبار

هيئة المجتمعات العمرانية,المؤشر,مصطفى فهمي,موقع المؤشر,الراسخ,رئيسا لجهاز,سفينمس الجديدة,رئيس جهاز الشيخ زايد,مشرف على جهاز

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«الراسخ».. مصطفى فهمي مشرفًا على «سفنكس الجديدة» إلى جانب رئاسة جهاز زايد

المؤشر

ثابت في مكانه، راسخ مثل الجبال، لا تهزه الرياح العاتية ولا سيول الأمطار.. حتى الأزمة الكبرى التي عصفت به من رئاسة جهاز مدينة القاهرة الجديدة على إثر غرق المدينة عقب تجمع الأمطار وانقطاع الكهرباء في عام 2018 خرج منها المهندس مصطفى فهمي منتصرًا بعد تحقيقات النيابة العامة فيما تعرضت له مدينة القاهرة الجديدة من أزمة تراكم مياه الأمطار على نحو غير مسبوق وما صحبها من وقائع قطع المياه والكهرباء عن سكان المدينة وتعرضهم للخطر.

** من القاهرة الجديدة للهئية ثم الشيخ زايد

بعد الواقعة نُقل المهندس محمد مصطفى فهمي للعمل مساعدًا لنائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع الشئون العقارية والتجارية، وبعدها بشهور قليلة تولى رئاسة جهاز مدينة الشيخ زايد.

اليوم أصدر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارين وزاريين بحركة تنقلات وتكليفات موسعة بأجهزة المدن الجديدة، حيث شملت التكليفات، أن يتولى المهندس مصطفى فهمي إبراهيم سيد، رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، الإشراف على مدينة سفنكس الجديدة بجانب عمله، ويكلف المهندس أشرف أحمد محمد السماليجي رئيس جهاز سفينكس الجديدة، الإشراف على أجهزة مدن (رشيد الجديدة - القطاعين الثاني والثالث بالساحل الشمالي الغربي) ويكون مقر عمله جهاز تنمية مدينة رشيد الجديدة.