أحدث الأخبار

جهاز دمياط الجديدة,المؤشر,توقيع بروتوكول,مدينة دمياط الجديدة,موقع المؤشر,محمد خلف الله,الغرفة التجارية بدمياط

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

المهندس محمد خلف الله يوقع بروتوكول بين جهاز المدينة والغرفة التجارية بمحافظة دمياط 

المؤشر

وقّع الدكتور المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، اليوم ـ الإثنين ـ مع محمد فايد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط؛ بروتوكول تعاون بين الجهاز ومجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط، فى حضور معاونى رئيس الجهاز وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية، وأمين عام الغرفة التجارية والمستشار الهندسى للغرفة التجارية. 



صرح رئيس الجهاز: أن البروتوكول جاء في إطار التعاون المثمر والبناء بين الجهاز والغرفة التجارية بدمياط، ورغبة مجلس إدارة الغرفة التجارية في الاستفادة من إمكانيات الجهاز، لما يمتلكه من خبرات ومتخصصين فى تنفيذ أعمال تطوير المنشآت والقطاعات التابعة للغرفة التجارية.

أضاف «خلف الله»، أن الاتفاق بين طرفي البروتوكول ينص على إنابة الغرفة التجارية بدمياط لجهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة؛ فى أعمال التجهيز لمستندات الطرح والاسناد والإشراف على تنفيذ أعمال إنشاء وتطوير وصيانة ورفع كفاءة والإشراف على المنشآت التابعة للغرفة التجارية، وفقا للمادة (٧٨) من القانون رقم (١٨٢) لسنة ٢٠١٨م، بإصدار قانون تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة.

وأعرب رئيس الجهاز، عن سعادته وتقديره وشكره لمجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مؤكدًا على حرصه على استمرار التعاون بين الجهاز والغرفة التجارية بدمياط.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط، أن الغرفة تهدف إلى تنمية وتنشيط وتوحيد الجهود لرفع مستوى المهنة وما يتعلق بالتجارة والنهوض بها لمسايرة التطورات التكنولوجية العالمية، من خلال توقيع مثل هذا البروتوكول، لتطوير المنشآت التابعة للغرفة مثل مصاعد مبنى الغرفة التجارية بدمياط، وتطوير سوق الجملة بمدينة دمياط الجديدة، ودراسة كيفية الاستفادة من السور الخاص بالسوق لخدمة المناطق المجاورة له.