أحدث الأخبار

وزير الإسكان,هيئة المجتمعات العمرانية,المؤشر,نائب هيئة المجتمعات,موقع المؤشر,حسن الشوربجي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«بالحب استقبلوه».. قيادات هيئة المجتمعات العمرانية تحتفل بترقية الشوريجي نائبًا للشؤون التجارية والعقارية

المؤشر

شهدت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ـ أمس ـ حفل ترقية الدكتور حسن الشوربجي لمنصب نائب رئيس الهيئة لقطاع الشؤون التجارية والعقارية، بحضور الدكتور وليد عباس نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات المشرف على قطاع مكتب وزير الإسكان والمرافق، وقيادات ومسؤولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وقدم القيادات والموظفين والعاملين بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التهاني إلى الدكتور حسن الشوربجي، متمنين له التوفيق والسداد في مهمته الجديدة كنائب لرئيس الهيئة لقطاع الشؤون التجارية والعقارية خلفًا للمهندس أمين غنيم الذي تم تكليفه برئاسة قطاع التنمية وتطوير المدن.

وأعرب القيادات والعاملون بهيئة المجتمعات العمرانية عن سعادتهم باختيار الشوربجي لرئاسة القطاع لما يتميز به من حسن الخلق والمرونة في العمل بما لا يتعارض مع لوائح وقوانين الهيئة، وقدرته على تسيير العمل بالكفاءة المطلوبة.

وشهدت الهيئة في عصرها الجديد تحت قيادة وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار، والدكتور وليد عباس المشرف على مكتب الوزير، تقاليد جديدة دافعة للعمل ومظاهر للحب والترابط بالاحتفال بأصحاب المناصب الجديدة في تعبير عن الانسجام السائد في أروقة وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.