أحدث الأخبار

أكد محافظ الغربية علي أهمية التنسيق وتضافر الجهود بين مختلف الجهات المعنية لتقديم أوجه الدعم والرعاية للفئات ا

البنك الزراعي,علاء فاروق,محافظة الغربية,طارق رحمي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

رئيس البنك الزراعي يشهد احتفالية المنطقة الشمالية العسكرية لتوزيع الأجهزة الكهربائية للأسر الأولي بالرعاية

المؤشر

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، واللواء أركان حرب هشام حسني حسن، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، الاحتفالية التي نظمتها قيادة المنطقة الشمالية العسكرية، لتوزيع الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية، للأسر الأولي بالرعاية.

ويأتي ذلك بالتعاون مع المجتمع المدني لأسر محافظات "الغربية، وكفر الشيخ، والإسكندرية والبحيرة"، وبحضور اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وعدد من قادة القوات المسلحة والقيادات التنفيذية. 

وأكد محافظ الغربية علي أهمية التنسيق وتضافر الجهود بين مختلف الجهات المعنية لتقديم أوجه الدعم والرعاية للفئات الأولى بالرعايا لأهالينا بالقرى والعزب لتخفيف العبء عن كاهلهم تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدعم الأسر الأولي بالرعاية وتوفير حياة كريمة لهم.

ووجه محافظ الغربية الشكر للقوات المسلحة على دعمها المستمر لأبناء الوطن وخاصة من الفئات الأكثر احتياجا، كما وجه الشكر لجميع مؤسسات المجتمع المدني والجهات التي شاركت في هذه الاحتفالية التي تعكس روح التعاون البناء بين المحافظة والمنطقة الشمالية العسكرية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وأعرب الحضور عن تقديرهم البالغ لما تقوم به القوات المسلحة من جهود لتقديم جميع أوجه الدعم والرعاية لأبناء الشعب المصري.