أحدث الأخبار

أكد السفير حافظ على أن مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية الكندية تعكس الأهمية والرغبة المشتركة في الدفع بالعلا

وزارة الخارجية,السفارة المصرية,الصداقة البرلمانية المصرية-الكندية,سفير مصر في كندا,الصداقة البرلمانية المصرية الكندية,السكرتير البرلماني لوزيرة الخارجية الكندية,السفير سامح شكري

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

سفيـر مصر بكنـدا يلتقي مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية-الكندية

المؤشر

استضاف السفير أحمد حافظ، سفير مصر لدى كندا، بمقر السفارة في أوتاوا، أعضاء "مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية الكندية" التي يترأسها عضو مجلس العموم الكندي النائب "زياد بولطيف"، وذلك في حفل استقبال ومأدبة عشاء .

وقد شارك في الحفل لفيف من البرلمانيين الكنديين أعضاء بمجلسي العموم والشيوخ، من بينهم النائب "روب أوليفانت" والذي يشغل أيضاً منصب السكرتير البرلماني لوزيرة الخارجية الكندية؛ وذلك وسط أجواء من الصداقة والرغبة المشتركة في الدفع قدماً نحو كل ما فيه مصلحة البلدين والشعبيّن الصديقيّن.

هذا، وقال السفير أحمد حافظ إن هذا الحفل يمثل لقاءاً تفاعلياً يجسد مقدار أواصر العلاقات بين البلديّن، ويمثل فرصة هامة لمواصلة الجهد المستمر بغية دعم مسار العلاقات الثنائية في كافة المجالات ومَناحي التعاون بين البلدين.

وأكد السفير حافظ على أن مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية الكندية تعكس الأهمية والرغبة المشتركة في الدفع بالعلاقات إلى آفاق أرحب، لاسيما في المجالات الاقتصادية والاستثمارية.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية الكندية تضم نحو ثلاثين عضواً برلمانياً من مجلسيّ العموم والشيوخ الكندييّن، يمثلون طيفاً واسعاً من الأحزاب السياسية والمقاطعات المختلفة في كندا.