أحدث الأخبار

شهد الشوط الأول سيطرة واستحواذ بنسبة وصلت إلى 70% لصالح أصحاب الأرض فريق صن داون الجنوب أفريقي مقابل تنظيم دفا

صن داونز,النسخة الأولى,الوداد,بطولة الدوري الأفريقي,جنوب أفريقيا

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

صن داونز بطلا للنسخة الأولى من الدوري الإفريقي

المؤشر

توج صن داونز الجنوب أفريقي رسميا بلقب النسخة الأولى لبطولة الدوري الإفريقي على حساب الوداد 3-2 في مجموع اللقائين.

نهائي الدوري الأفريقي، وفاز فريق صن داونز الجنوب أفريقي على نظيره الوداد المغربي بنتيجة 2-0 المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في إياب نهائي الدوري الأفريقي.

وكان فريق الوداد فاز في مباراة الذهاب على صن داونز بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

الأهداف 

وأحرز هدف صن داونز اللاعب بيتر شالوليلي في الدقيقة الـ4 من الوقت بدل الضائع، من متابعة لكرة ارتدت من يد يوسف المطيعي حارس مرمى الوداد، وسجل أوبري موديبا الهدف الثاني لفريق صن داونز بالدقيقة 53.

أحداث المباراة

وشهد الشوط الأول سيطرة واستحواذ بنسبة وصلت إلى 70% لصالح أصحاب الأرض فريق صن داونز الجنوب أفريقي، مقابل تنظيم دفاعي مميز من الوداد.

وتعرض الشرقي البحري لاعب الوداد المغربي لإصابة قوية على مستوى الرأس بعد تدخل مع لاعب صن داونز الجنوب أفريقي خرج على أثرها لتلقي العلاج وعاد من جديد.

وفي الدقيقة 43 تعرض يوسف المطيع حارس مرمى الوداد المغربي لإصابة أيضا بعد تدخل مع لاعب صن داونز داخل منطقة الجزاء.

واحتسب حكم المباراة 12 دقيقة وقت بدل ضائع في نهاية الشوط الأول بسبب السقوط المتكرر للاعبي الوداد المغربي بهدف إضاعة الوقت.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجل شالوليلي هدف صن داونز في شباك الواداد لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الجنوب أفريقي بهدف نظيف.

ومع انطلاق الشوط الثاني تبادل الفريقين السيطرة على الكرة حتى سجل أوبري موديبا الهدف الثاني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي في شباك الوداد المغربي بالدقيقة 53