أحدث الأخبار

قال المهندس أحمد إسماعيل رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة إنه تم اليوم تنفيذ قرار إزالة سقف الدور الأخي

وزير الإسكان,المدن الجديدة,مخالفات البناء,النوبارية الجديدة,مدينة النوبارية الجديدة,موقع المؤشر,أحمد إسماعيل,جهاز مدينة النوبارية الجديدة,رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة,إزالة سقف مخالف

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

أحمد إسماعيل: إزالة سقف دور كامل مخالف لفيلا بالنوبارية الجديدة

المهندس أحمد إسماعيل رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة  المؤشر
المهندس أحمد إسماعيل رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة

قال المهندس أحمد إسماعيل رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، إنه تم، اليوم، تنفيذ قرار إزالة سقف الدور الأخير لفيلا بمنطقة الفلل وإزالة الحوائط المخالفة للترخيص؛ في إطار حرص جهاز المدينة على تنفيذ تعليمات وزير الإسكان بالتصدي لظاهرة البناء المخالف للحفاظ على المستوى الحضاري للمدن الجديدة.

أضاف رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، أن صاحب العقار، قام بتجاوز النسبة البنائية المصرحة له في غرف السطح، حيث قام بزيادة المساحة بالمخالفة مستغلا الصب في ايام العطلات الرسمية.   حذر رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، جميع المقاولين العاملين في الإنشاءات المخالفة بالالتزام بتصاريح البناء وبالنسبة المحددة في التراخيص، مشددا على أن جهاز المدينة سيضرب بيد من حديد على كل من يخالف الاشتراطات البنائية والتراخيص حيث سيعرض من يخالف القانون نفسه للمساءلة القانونية.

كلف "أحمد إسماعيل" الإدارات المعنية بضرورة التصدي الفوري لجميع الإزالات ومصادرة الحديد والأخشاب ومواد البناء والمعدات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالف والتي تصل عقوبتها إلى الحبس والغرامة.