أحدث الأخبار

الإسكان,رئيس جهاز,المؤشر,النوبارية الجديدة,موقع المؤشر,أحمد إسماعيل,إزالة مخالفات بناء

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

فيديو| «بقوة القانون».. أحمد إسماعيل «يجيب عاليها واطيها» على مخالفة بالنوبارية الجديدة

المؤشر

في إطار تطبيق القانون والقضاء على مظاهر العشوائية والبناء المخالف وتغير النشاط وتوجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس محمد عبد المطلب نائب هيئة المجتمعات لشئون تنمية وتطوير المدن بضروره التصدي للمخالفات وتطبيق القانون والقضاء على المظاهر العشوائية؛ قاد الدكتور المهندس أحمد إسماعيل رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة يرافقه مدير الإدارات التنفيذية ورؤساء الأحياء حملة ليلية للتصدي لمخالفات البناء في منطقة ابن بيتك وبالاشتراك مع شرطة التعمير وتم تنفيذ إزالة قطعة مخالفة في ابن بيتك في بداية المخالفة، حيث استغل صاحب القطعة العمل في البناء المخالف بعد مواعيد العمل الرسمية في الجهاز وحاول المخالفة والإنشاء بدون رخصة والتعدي على خطوط التنظيم وتخطي النسبة البناية المسموح بها.



وقال رئيس الجهاز: تمت أعمال الإزالة باستخدام معدات الجهاز وتم هدم البناء المخالف وتحذير صاحب القطعة من أي محاولة جديدة للمخالفة.

وأعلن  رئيس الجهاز أن الحملات اليومية من إدارة الأمن وإدارة الإشغالات بالتعاون مع إدارات التنمية والنظافة والأحياء وشرطة التعمير مستمرة؛ للتصدى لأى مخالفة خصوصًا في أيام العطلات الرسمية وبعد مواعيد العمل الرسمية للجهاز. ودعا جهاز المدينة سكان المدينة للحفاظ على استثماراتهم فى البناء وتوجيهها  طبقاً للتراخيص والاشتراطات الصادرة من جهاز المدينة حتى لا تضيع هباء ويتعرضون للغرامات والإزالات.

تحذير جهاز النوبارية الجديدة للمخالفين

 وحذر جهاز المدينة جميع  المقاولين الذين يعملون في أعمال الإنشاءات المخالفة بأن الجهاز يضرب بيد من حديد على كل من يخالف  الإشتراطات البنائية والتراخيص ويخالف القانون. وأكد أن الازالات ستكون فورية ويتم مصادرة الحديد والأخشاب وجميع مواد البناء والمعدات وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف والتي تصل عقوبتها إلى الحبس والغرامة.