أحدث الأخبار

قام المهندس أحمد إسماعيل رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة يرافقه وفدا من مديري الإدارات التنفيذية بالجه

المدن الجديدة,النوبارية الجديدة,موقع المؤشر,أحمد إسماعيل,رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة,مصانع كيما للصناعات الزراعية والكيماويات بالنوبارية الجديدة,جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدةة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
دعما للصناعة الوطنية وتنشيطا للاستثمار

"أحمد إسماعيل" يزور مجموعة مصانع كيما للصناعات الزراعية والكيماويات بالنوبارية الجديدة

المؤشر

قام المهندس أحمد إسماعيل رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، يرافقه وفدا من مديري الإدارات التنفيذية بالجهاز ورئيس مجلس الأمناء، بجولة تفقدية، أمس الخميس، لمجموعة مصانع كيما للصناعات الزراعية والكيماويات بالمنطقة الصناعية الأولى.

قال أحمد إسماعيل، في تصريحات صحفية على هامش جولته التفقدية، إن الزيارة تأتي دعما للصناعة الوطنية وتنشيطا للاستثمار بمدينة النوبارية ودعما للشركات التي تساهم في زيادة الصادرات المصرية.

أضاف رئيس جهاز النوبارية الجديدة، إن شركة Chema Industries تعد واحدة من الشركات المصنعة ومن أهم المصدريين المصريين الرائدين في مجال الأسمدة والمبيدات وآلات الرش، حيث تصدر إلى أكثر من ١٧ دولة في العالم بحجم استثمارات سنوية تزيد قيمتها عن 350 مليون جنيها، كما توفر فرص عمل للشباب تزيد عن ٦٠٠ فرصة عمل.

خلال جولته التفقدية بمجموعة مصانع كيما للصناعات الزراعية والكيماويات بالمنطقة الصناعية الأولى، قام المهندس أحمد إسماعيل بمتابعة خطوط الإنتاج واستمع من مدير كل وحدة داخل المصنع إلى شرح مفصل عن مراحل الإنتاج بداية من تصنيع المادة الخام وصولا للمنتج النهائي.

عقب ذلك، زار رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، معمل المصنع الحاصل على شهادة الأيزو 17025 وقام بالاستماع إلى شرح عن الأجهزة الموجودة بالمعمل والتكنولوجيا الخاصة بالشركة.

في سياق متصل، تقدم رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات كيما بطلب تخصيص قطعة أرض إضافية لزيادة توسعات المصنع وبناء وحدات إضافية تتبع شركات كيما؛ لزيادة إنتاج المصانع وفتح مجالات جديدة لمنتجات جديدة تثري السوق المحلي والسوق العالمي.

وعد "إسماعيل" بسرعة دراسة طلب الشركة والعرض على السلطة المختصة للموافقة، مبديا استعداد الجهاز لتذليل أي عقبات قد تواجه الصناعة بمدينة النوبارية بالتواصل المستمر مع جميع الجهات الخارجية كالتنمية الصناعية والزراعة والبيئة وسلامة الغذاء وغيرها من الجهات التي تتعامل مع جهاز مدينة النوبارية الجديدة.

شدد على ضرورة سعي الشركات والمصانع لتحقيق التوازن بين الجودة بالمنتجات والحفاظ على البيئة، مؤكدا أن جهاز المدينة يقف دائما بجانب أهل الصناعة التي تعد إحدى أعمدة التقدم والرقي بالدولة.