أحدث الأخبار

شن جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر صباح اليوم حملة إشغالات مكبرة بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة والإدارة العامة لشرطت

وزير الإسكان,عادل النجار,حملة مكبرة,النجار,موقع المؤشر,مدينة ٦ أكتوبر,جهاز مدينة ٦ أكتوبر,إسلام عادل,رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر,الحي السادس بمدينة ٦ أكتوبر,الأنشطة العشوائية,رقع التعديات,مديرية أمن الجيزة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة

«جهاز مدينة ٦ أكتوبر» يشن حملة مكبرة على الحي السادس.. و"النجار" يؤكد: لن أسمح بالأنشطة العشوائية بالمدينة

حملة مكبرة لجهاز مدينة ٦ أكتوبر على الحي السادس  المؤشر
حملة مكبرة لجهاز مدينة ٦ أكتوبر على الحي السادس

شن جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، صباح اليوم، حملة إشغالات مكبرة، بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة والإدارة العامة لشرطتى التعمير والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، شملت شارع الأخبار بالحى السادس.

أسفرت الحملة، عن إزالة كافة مظاهر العشوائية ورفع الإشغالات والتعديات بشارع الأخبار الذي تحول من سكنى هادئ إلى عشوائيات؛ نتيجة تمركز العديد من المخالفات فيه من محال وكافيهات ومطاعم وأنشطة مضرة بالبيئة وباعة جائلين.

قال المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، إن ما حدث اليوم هو مجرد بداية لما سيستمر خلال الفتره القادمة لحين القضاء على كافة المخالفات وتطبيق القانون، مشددا على أنه لن يسمح بالأنشطة العشوائية بالمدينة ولا محالة ولا بديل عن تطبيق القانون والقضاء على العشوائيات بكافة أشكالها ومظاهرها.

أضاف النجار أن جهاز مدينة ٦ أكتوبر يحرص كل الحرص على توفير بيئة نظيفه للسكان والقضاء على كافة المظاهر العشوائية والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة؛ تنفيذا لتعليمات وزير الإسكان بالتصدي لكافة أنواع المخالفات والحفاظ على البيئة العمرانية الملائمة لقاطني المجتمعات العمرانية الجديدة. 

أكد رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، على مواصلة شن الحملات المكبرة تباعا خلال الفترة المقبلة طبقاً للخطة الموضوعة بالتنسيق مع كافة الجهات الشرطية والأمنية. 

الجدير بالذكر، أن الحملة تمت بقيادة المهندس عادل النجار رئيس الجهاز والقيادات الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اللواء عصمت فرج نائب مدير الأمن، لواء هشام عبدالصمد مدير إدارة شرطة المرافق، لواء شريف محمد مساعد فرقة شمال أكتوبر، العميد ضياء سعد رئيس قسم شرطة التعمير، وعدد من ضباط وأمناء وأفراد القوة المرافقة.

كما شارك في الحملة، رمضان عبدالصمد نائب رئيس الجهاز، عمرو محي، راضى خليل وعمرو الشهاوى معاوني رئيس الجهاز ، إسلام عادل رئيس لجنة الإزالات والمشرف العام على رئاسة الأحياء، عمر عبدالسلام مدير إدارة النظافة ورؤساء الأحياء ورجال الأمن بالجهاز.