أحدث الأخبار

أجرى المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر جولة تفقدية ببعض مناطق مدينة ٦ أكتوبر تابع خلالها أعما

عادل النجار,رفع كفاءة الطرق,الطرق,النجار,موقع المؤشر,مدينة ٦ أكتوبر,طريق الواحات,رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر,مول مصر,التوسعات الشرقية بمدينة ٦ أكتوبر,مدينة الفردوس,المحور

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر» يتفقد أعمال الزراعة ورفع كفاءة الطرق والمحاور

المؤشر

أجرى المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، جولة تفقدية ببعض مناطق مدينة ٦ أكتوبر، تابع خلالها أعمال صيانة الطرق بالقطاع الشرقي( طريق مول مصر- بعض الطرق بالحى الثالث والخامس بالتوسعات الشرقية).

تلا ذلك، المرور على محور الخمايل الذي يربط بين ( محور ٢٦ يوليو والطريق الدائري- الواحات) ويبلغ طول المحور نحو 9كم تقريبا.   يشار إلى أن محور الخمايل من تنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ويفصل بين مدينة ٦ أكتوبر ومنطقة الجيزة الاستثمارية وتم تسليمه إداريا لجهاز المدينة، الذي قام بالاستجابة السريعة لشكاوي المواطنين لتعديل ارتفاع الأرصفة للحد من ظاهرة السير عكس الاتجاه والدوران للخلف بشكل عشوائي طبقا لما تم من تنسيق مع الإدارة العامة للمرور.

عقب ذلك، توجه رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، لمنطقة التوسعات الشرقية ووصلة دهشور الشمالية؛ لمتابعة أعمال الزراعة الجاري تنفيذها بهما والتى تشمل مغطيات تربة وعناصر مكملهة لأعمال الزراعة بالإضافة إلى  شبكات الري بالتنقيط. 

كما قام "النجار" بالمرور على طريق الواحات ومتابعة تنفيذ كوبري المشاة بنطاق مدينة الفردوس، حيث تجرى أعمال تركيب الباكية المعدنية وهو أحد كباري المشاه الجارى تنفيذها على طريق الواحات.

يذكر أن طريق الواحات يشتمل على عدة كباري منها(كوبري مشاة جامعة MSA، كوبري مشاه سوق الجملة، كوبري مشاة مدخل المقابر وكوبرى مشاة الفردوس)، وتتولى شركة المقاولون العرب تنفيذه، بالإضافة إلى عدد من كباري المشاه المخطط تنفيذها ضمن مشروع ال BRT.

وفي ختام جولته التفقدية، شدد عادل النجار رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، على سرعة نهو الأعمال في المواعيد المحددة والالتزام بأقصى درجات معايير الجودة.