أحدث الأخبار

رئيس جهاز,المؤشر,سوهاج الجديدة,تكريم,مصطفى هارب,موقع المؤشر,محمد عبد الله

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«ومازال نهر التقدير يجري».. «عبد الله» يكرم «هارب» عن فترة توليه جهاز سوهاج الجديدة

المؤشر

 فى لفتة إنسانية وجو أسري يسوده المحبة والأخوة؛ أقام المهندس محمد عبد الله رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة، والنواب والمعاونين والعاملين بجهاز المدينة حفل تكريم للمهندس مصطفى هارب رئيس الجهاز السابق عن عطائه خلال الفترة التي قضاها رئيسًا لجهاز سوهاج الجديدة قبل أن يصدر قرار توليه منصب رئيس جهاز مدينه أخميم الجديدة.

  حضر الاحتفال المهندس محمد عبد الله رئيس الجهاز، ونواب ومعاونى رئيس الجهاز وعدد من العاملين، وبدأ الحفل بالترحيب بالمهندس مصطفى هارب، وقام المهندس محمد عبد الله بالقاء كلمة شكر له على الجهد السابق الذي بذله في رئاسة جهاز المدينة وما قدمه لأهاليها.

وقال «عبد الله»: نحن نكمل مسيرة من قبلنا من السادة الزملاء، ماضين على طريق العمل والاجتهاد في خدمة أهالي المدينة ووفق توجيهات قيادات وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة.

والقى المهندس مصطفى هارب كلمة شكر فيها المهندس محمد عبد الله على هذا التقدير والاحتفال الجميل، وتمنى له دوام النجاح وتحقيق انجازات عظيمة فى مدينة سوهاج الجديدة كما هو مشهود له، وشكر جميع العاملين بالجهاز، قائلًا: سعيد بالفترة التى قضيتها بالعمل بين إخوتي وأخواتي بالجهاز الذي يمتلك طاقات بشرية هائلة قادرة على العمل والعطاء والبناء والعمران ضمن فريق عمل متفاني في خدمة أبناء وطنه. وقدم المهندس محمد عبد الله رئيس جهاز سوهاج الجديدة هدية تذكارية للمهندس مصطفى هارب تلاها التقاط الصور التذكارية.