أحدث الأخبار

الإسكان,جهاز دمياط الجديدة,المؤشر,موقع المؤشر,محمد خلف الله,افتتاح وادي دجلة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«خلف الله» يشهد افتتاح نادي وادي دجلة بدمياط الجديدة

المؤشر

افتتح المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة نادي وادي دجلة بالمدينة ليكون أكبر صرح رياضي لخدمة أبناء الدلتا على أرض مدينة دمياط الجديدة. وقال المهندس محمد خلف الله رئيس الجهاز: إن وجود هذا الصرح الرياضي بمدينة دمياط الجديدة يأتي استجابة لرغبة المواطنين في وجود مؤسسة رياضية شاملة، وإضافة فرع لنادي وادي دجلة بالمدينة يكمل المنظومة المنتشرة في ربوع الوطن لخدمة أبناء الدلتا وأبناء مدينة دمياط الجديدة.

وأضاف خلف الله تنفرد مدينة دمياط الجديدة بموقع متميز عن غيرها من المدن ما يؤكد أنها عنصر جذب للاستثمار لما لها من موقع جغرافي به العديد من المزايا، كونها مطلة على البحر الأبيض المتوسط وقربها من نهر النيل (فرع دمياط)، وطبيعتها وأجوائها الساحرة، وتمتعها بوجود العديد من القرى السياحية، وهي مدينة جاذبة للسكان والمستثمرين على مختلف كافة الأنشطة (الصناعة - التجارة - الخدمات) وتحتضن ميناء دمياط والكثير من المشروعات العملاقة. 

يذكر أن المهندس محمد خلف الله تولى رئاسة جهاز مدينة دمياط الجديدة منذ أسابيع قادمًا من رئاسة جهاز مدينة 15 مايو عقب قرار تكليفه من وزير الإسكان بتولى مهام جهاز المدينة خلفًا للمهندس علاء منيع.

اقرأ أيضا:

بأمر الوزير.. محمد خلف الله يتجه لقيادة قطار التنمية بمدينة دمياط الجديدة