أحدث الأخبار

أجرى المهندس أحمد إسماعيل رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة أمس عدة جولات تفقدية لمتابعة أعمال التنمية و

المدن الجديدة,أجهزة المدن الجديدة,رئيس جهاز النوبارية الجديدة,هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة,النوبارية الجديدة,موقع المؤشر,أحمد إسماعيل,جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة,جهاز مدينة النوبارية الجديدة,أعمال التنمية بمدينة النوبارية الجديدة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

بالصور.. «أحمد إسماعيل» يجري جولات تفقدية لمتابعة أعمال التنمية والتطوير بالنوبارية الجديدة

المؤشر

أجرى المهندس أحمد إسماعيل رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، أمس، عدة جولات تفقدية؛ لمتابعة أعمال التنمية والتطوير خلال شهر رمضان المبارك. 

استهل أحمد إسماعيل، جولاته التفقدية بالمرور على الموقف الإقليمي؛ لمتابعة أعمال التوسعة وفصل موقف الإسكندرية والعامرية ليكون على طريق الخدمة؛ لمنع التكدس والازدحام داخل المدينة، مشددا على أن يكون مروره خارجي وضرورة تجهيز مكان لمشروع النقل الداخلي بالمدينة.

تابع رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، مدى التزام السائقين داخل الموقف بالتعريفة المقررة، كما استمع إلى ملاحظات وشكاوي المواطنين داخل الموقف والتعرف على رؤيتهم واقتراحاتهم لتطويره.

عقب ذلك، توجه أحمد إسماعيل إلى معرض أهلا رمضان؛ للتأكد من جودة المنتجات المعروضة والتزام العارضين بتسعيرات مناسبة لأهالي النوبارية، وتوافر سلع عيد الفطر المبارك داخل المعرض.

أكد أحمد إسماعيل، خلال جولته في معرض أهلا رمضان، أن جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، يسعى جاهدا لتذليل كافة المعوقات التي تواجه المعرض واستمرار تواجد اللجنة المشكلة لإدارة السوق؛ لضمان جودة المنتجات ومتابعة شكاوى المواطنين والعمل على حلها.

استكمل رئيس جهاز النوبارية الجديدة، جولاته التفقدية بالمرور على منطقة السجل المدني وال ١٠٠٠ وحدة ومركز الحي الأول؛ وذلك لمتابعة أعمال التطوير الحضاري القائمة.

في ختام جولاته المرورية، شدد إسماعيل على الإدارات المعنية بسرعة الانتهاء من الأعمال بالطرق الرئيسية حتى لا تكون عقبة أمان المواطنين في التحرك والسير داخل المنطقة الصناع وداخل المدينة.