أحدث الأخبار

يواصل المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان جولاته اليومية للوقوف على معدلات التنفيذ ومتابع

المدن الجديدة,أحمد عمران,القطار الكهربائي,مدينة العاشر من رمضان,جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان,رئيس جهاز العاشر من رمضان,جهاز مدينة العاشر من رمضان,موقع المؤشر,عمران,مشروعات الطرق بمدينة العاشر من رمضان,الأسفلت,الجامعة الأهلية بالعاشر من رمضان

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«رئيس جهاز العاشر من رمضان» يتفقد مشروعات الطرق والمرافق بالمدينة

المؤشر

يواصل المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، جولاته اليومية للوقوف على معدلات التنفيذ ومتابعة نسب إنجاز مشروعات الطرق والمرافق والمشروعات الخدمية والتنموية بالمدينة.



وقام رئيس جهاز العاشر من رمضان، اليوم، بجولة تفقدية في كافة أحياء المدينة؛ لمتابعة أعمال رصف الطرق حيث تم تفقد محور الجامعة الأهلية وطريق القطار الكهربائي وطريق الزقازيق الجديدة.

كما تفقد أعمال الأسفلت بطريق " بلبيس العاشر من رمضان " وأعمال تركيبات النيوجيرسى وكذا أعمال تركيب أعمدة الإنارة بالطريق.

وتابع رئيس جهاز العاشر من رمضان، أعمال استكمال الأسفلت ورصف ورفع كفاءة وجودة الطرق بالحي الثاني عشر منطقة ابنى بيتك.

قال أحمد عمران رئيس جهاز العاشر من رمضان، إن جهاز المدينة في سباق زمني للانتهاء من مشروعات الطرق والمرافق والمشروعات الخدمية بالمدينة؛ لتقديم أفضل خدمة للسكان والعمل على راحتهم وللنهوض بالبنية التحتية والمستوي الحضاري للمدينة، وتحقيق السيولة المرورية وتحسين جودة الطرق تنفيذا لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، مؤكدا استكمال أعمال الطرق تباعا بكافة الأحياء. 

شدد رئيس جهاز العاشر من رمضان، على الشركات المنفذة للأعمال بسرعة الانتهاء في التوقيتات المحددة وبالجودة المطلوبة طبقا للجدول الزمني المتفق عليه من أعمال أسفلت أو أعمال رفع كفاءة كافة الطرق بالمدينة.