أحدث الأخبار

صرح المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان بأنه يجرى الأن الانتهاء من مشروع تنفيذ نادى المحو

وزارة الإسكان,المدن الجديدة,العاشر من رمضان,أحمد عمران,هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة,جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان,جهاز مدينة العاشر من رمضان,أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان,المشروعات القومية بمدينة العاشر من رمضان,نادي المحور الشرقي للخدمات بالعاشر من رمضان

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«جهاز العاشر من رمضان»: جارٍ الانتهاء من تنفيذ نادي المحور الشرقي للخدمات

أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان  المؤشر
أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان

صرح المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، بأنه يجرى الأن الانتهاء من مشروع تنفيذ "نادى المحور الشرقي للخدمات" بالمرحلة الرابعة بالمدينة، حيث يخدم قاطني الإسكان الاجتماعي بالأحياء( ١١، ١٦، ١٥ و١٢ ومنطقة ابني بيتك بالحي ١٢ و١٦ والمجاورات المحيطة بالنادي وكافة الأحياء بالمدينة.



أوضح رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أن نادي المحور الشرقي للخدمات يقع في المحور الشرقي للخدمات بالمدينة وجارٍ تنفيذه على مساحة ١٧ فدان وتبلغ تكلفته الإجمالية نحو ٥٣٧٤٣٨١٦ جنيها، فيما بلغت نسبة بالإنجاز بالمشروع نحو ٨٠٪؜.

أضاف أحمد عمران، أن المشروع يتكون من المبنى الاجتماعي بمسطح أرضي (٦١٢.٦م٢) + دورين، صالة الألعاب (١٠١٥م٢)، حمام سباحة دولي، حمام أطفال، ملعب كرة قدم دولي، مبنى مدرجات لملعب كرة القدم بمسطح (١١٤٠م٢)، مبنى تجاري لعرض منتجات الشباب بمسطح أرضي (٥٤٨م٢) + دور أول علوي. 

تابع رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، يتكون المشروع أيضا من ملاعب ثلاثية وتنس وهوكي، عدد ٢ كافتريا بمسطح (١٠٠م٢ للوحدة)، عدد ٤ مباني خلع ملابس بمسطح (١١٢م٢) للمبنى الواحد، مسجد بمسطح أرضي (٤٧٤م٢) + مصلى علوي للسيدات، فضلا عن إحاطته بسور وبوابات حديدية إضافة إلى توفير المساحات الخضراء المتنوعة المزودة بكافة الأشجار والزهور.

أكد رئيس جهاز العاشر من رمضان، أن المدينة تشهد طفرة تنموية كبيرة، حيث يتم تنفيذ كبرى المشروعات القومية بها بأعلى مستوى ودقة، مشددا على الشركات المنفذة للمشاريع بسرعة نهو الأعمال وتسليمها طبقاً للجدول الزمني المخطط. 

الجدير بالذكر، أن وزارة الإسكان تولي اهتماما كبيرا بإنشاء مجمعات رياضية على أعلى مستوى بالمدن الجديدة، حيث تضع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، الشباب على أجندة اهتماماتها عن طريق توفير النوادي الرياضية والاجتماعية ومراكز الشباب والملاعب كمتنفس لهم.