أحدث الأخبار

المؤشر,فوز الأهلي,موقع المؤشر,تأهل الأهلي للمبارة النهائية,نهائي أبطال إفريقيا,الأهلي والوداد المغربي,نهائي الأهلي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

الأهلي يتأهل لنهائي أبطال إفريقيا بالفوز على وفاق سطيف 6ـ2

المؤشر

تأهل فريق نادي الأهلي للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، على حساب وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 6ـ2 في المبارتين التي جمعت بينهما. تعادل الأهلي مع وفاق سطيف بنتيجة 2-2، اليوم السبت على ملعب 5 يوليو، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وكان قد فاز في مباراة الذهاب 4 صفر.

أهداف المباراة

افتتح الأهلي التسجيل عن طريق أحمد عبدالقادر في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، قبل أن يتراجع الفريق الأحمر للدفاع، واستغل الفريق الجزائري هذا التراجع بتسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه أحمد قندوسي في نهاية الشوط الأول. ومع بداية الشوط الثاني، واصل وفاق سطيف الضغط على الأهلي، حتى تمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق رياض بن عياد في الدقيقة 61، ونجح الأهلي في إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع عن طريق مهاجمه محمد شريف. بهذه النتيجة  يتأهل الأهلي للمباراة النهائية للموسم الثالث على التوالي، بعدما نجح في الحصول على اللقب في الموسمين الماضيين.

موعد النهائي الإفريقي

ويدخل الأهلي على موعد مع مباراة قوية ضد الوداد المغربي، الذي حجز مقعده في النهائي على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي، وتقام المباراة النهائية يوم 30 مايو الجاري في المغرب.