أحدث الأخبار

أعلن النائب المهندس إيهاب منصور رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي رفضه للحساب الختامي ل

مجلس النواب,النواب,النائب إيهاب منصور,ارتفاع الأسعار,موازنة الدولة,رئيس الهيئة البرلمانية للمصري الديمقراطي,الحساب الختامي للدولة,وفضه,نواب مجلس الشعب

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
ويؤكد هناك سوء تخطيط واضح

رئيس الهيئة البرلمانية للمصري الديمقراطي يعلن رفضه الحساب الختامي للدولة

النائب المهندس إيهاب منصور رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي  المؤشر
النائب المهندس إيهاب منصور رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي

أعلن النائب إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، رفضه للحساب الختامي للدولة ٢٠٢٠ / ٢٠٢١، مشيرا إلى أن أسباب الرفض كثيرة ومن بينها زيادة معدل المصروفات عن الإيرادات، وزيادة الاقتراض وزيادة العجز إلى ٤٧٢ مليار، ووصول الدين العام إلى ٥.٥ ترليون جنيه، في الوقت الذي تتكرر فيه ملاحظات الجهاز المركزى للمحاسبات للعام الرابع على التوالي.



أضاف النائب إيهاب منصور، في كلمته للحكومة: "انزلوا شوفوا معاناة الناس وارتفاع الأسعار"، مؤكدا أن الحكومة تحتاج لإعادة ترتيب الأولويات والرؤية. 

أشار النائب إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إلى إشكالية عدم الاستفادة من المنح والقروض، لافتا إلى أنه لا توجد خريطة واضحة لتنفيذ المشروعات وهو الأمر الذى يؤدى إلى تأخر تنفيذ العديد من المشاريع، مختتما حديثه بالإشارة إلى مشاكل المشروعات المنفذة بحى العمرانية.

أضاف رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، توجد مستشفى صدر الجيزة بحى العمرانية بعد معاناة ٥ سنوات، تم بناء مبنى به ٦٧ سرير فقط، أما باقى المستشفى المفترض أن يكون به ٦٠٠ سرير فالعمل متوقف بها تماما.