أحدث الأخبار

أعلن جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر عن طرح عدد ١٠ محال تجاري وصيدلية للبيع بالمزاد العلني بمساحات تتراوح بين ٣٣

سكن مصر,طرح,محمد مصطفى,حدائق أكتوبر,المزاد العلني,جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر,محال تجاري,مدينة الإنتاج الإعلامي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

حدائق أكتوبر تطرح ١٠ محالا تجاريا وصيدلية للبيع بسكن مصر

محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر  المؤشر
محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر

أعلن جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، عن طرح عدد ١٠ محال تجاري وصيدلية للبيع بالمزاد العلني بمساحات تتراوح بين ٣٣ إلى ١٠١ متر مربع، بمنطقة ٢٠٧ عمارة بمشروع سكن مصر بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي. 

أوضح جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، أن جلسة المزاد العلني سيتم انعقادها يوم الإثنين ٢٨ مارس الجاري في تمام الثانية عشر ظهرا بمقر الجهاز. 

قال المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، يتم طلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر الجهاز نظير سداد مبلغ وقدره ٢٩٩ جنيها لكل محل أو صيدلية رسوم دخول المزاد، مضيفا أنه يتم سداد مبلغ وقدره ٢٥ ألف جنيها رسوم تأمين دخول المزاد في موعد غايته جلسة المزاد. 

أضاف محمد مصطفي، يتم استكمال سداد نسبة ١٠٪؜ + ١٪؜ مصاريف إدارية +٥.٪؜ لصالح مجلس الأمناء، من القيمة البيعية الراسي بها المزاد وذلك فور رسو المزاد. 

أشار محمد مصطفى، إلى أنه يتم دفع ٥٪؜ وديعة صيانة تسدد خلال سهر وقبل الاستلام، والباقي ٩٠٪؜ يتم سداده بطريقتين إما استكمال سداد القيمة بالكامل خلال فترة لاتتجاوز ٣ أشهر من تاريخ رسو المزاد، أو من خلال سداد باقي القيمة البيعية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة ٣ سنوات من تاريخ رسو المزاد، مضافا إليها عائد يعادل سعر الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت السداد، متابعا مع إضافة ٥. مصاريف تحصيل + ٢٪؜ طبقا لمنشور وزارة المالية على أن يستحق القسط الأول بعد ٣ أشهر من تاريخ رسو المزاد.