أحدث الأخبار

وقع جهاز تنمية المشروعات عقدا مع التجاري وفا بنك إيجيبت لتمويل المشروعات الصغيرة القائمة بكافة المحافظات من خل

نيفين جامع,وزيرة التجارة والصناعة,جهاز تنمية المشروعات,تمويل,المشروعات الصغيرة,تنمية المشروعات,التجاري وفا بنك إيجيبت

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
بشروط ميسرة

تنمية المشروعات يوقع عقداً مع التجاري وفا بنك لتمويل المشروعات الصغيرة

نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة  المؤشر
نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة

وقع جهاز تنمية المشروعات عقدا مع التجاري وفا بنك إيجيبت؛ لتمويل المشروعات الصغيرة القائمة بكافة المحافظات من خلال تمويل النفقات الجارية للنشاط لتلك المشروعات بنظام الجاري مدين، وذلك من خلال اتفاقية البنك الدولي لدعم ريادة الأعمال لخلق فرص عمل.

أكدت السيدة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، أن عقد التمويل الموقع مع التجاري وفا بنك إيجيبت يقدم الدعم والتمويل للمشروعات الصغيرة القائمة العاملة بمختلف قطاعات النشاط الاقتصادي بشرط توافر الجدوى الفنية والاقتصادية لها ومطابقتها للالتزامات البيئية، مما يساعد هذه المشروعات على زيادة إنتاجها وتحسين جودته لتلائم المعايير التصديرية، بما ينعكس على فتح نوافذ تسويقية جديدة الأمر الذي يساعدها على الاستمرار والنمو. 

ويعد التجاري وفا بنك إيجيبت أحد أهم شركاء جهاز تنمية المشروعات في الفترة الحالية لتنفيذ خططه للتوسع في تمويل المشروعات الصغيرة.

من جانبه، قال الأستاذ هشام السقا، العضو المنتدب للتجاري وفا بنك إيجيبت "نحن سعداء بهذا التعاون المستمر الذي يأتي تأكيدًا على ثقتنا في التوجهات الاستراتيجية لجهاز تنمية المشروعات برئاسة معالي وزيرة التجارة والصناعة السيدة نيفين جامع، وتعزز هذه الشراكة سياسة البنك نحو تطوير قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة وريادة الأعمال وهو ما يأتي متماشياً مع رؤية مصر ٢٠٣٠.