أحدث الأخبار

إلتقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور كلاوس شورمان رئيس الإتحاد الدولي للخماسي الحديث عبر تقنية

أشرف صبحي,وزير الشباب والرياضة,مصر,استضافة,تستضيف,رئيس الإتحاد الدولي للخماسي الحديث,بطولة كأس العالم للخماسي الحديث

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

مصر تستضيف بطولة كأس العالم للخماسي الحديث مارس المقبل

المؤشر

إلتقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور كلاوس شورمان رئيس الإتحاد الدولي للخماسي الحديث، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، لمناقشة استعدادت مصر لاستضافة بطولة كأس العالم للخماسي الحديث بالقاهرة خلال الفترة من (٢٠ - ٢٨) مارس ٢٠٢٢، على ملاعب الجامعه الأمريكية بالقاهرة الجديدة، بالاضافة إلى مناقشة إسناد تنظيم بطولة العالم للكبار ٢٠٢٢ للعام الثاني على التوالي، والمقرر إقامتها آخر يوليو القادم.

أكد وزير الشباب والرياضة، أن البطولات الدولية التي استضافتها مصر في مختلف الألعاب الرياضية في الآونة الاخيرة، واستطاعت تحقيق النجاح في تنظيمها أعطت الثقة الكبيرة لمختلف الاتحادات الدولية في إسناد ملفات تنظيم البطولات للدولة المصرية، بفضل دعم القيادة السياسية للرياضة والرياضيين.

أثنى صبحي، علي دور الاتحاد المصري للخماسي الحديث في إعداد اللاعبين وتنفيذ خططهم التدريبية في ضوء الاستعداد للبطولات المقبلة لمواصلة الإنجازات التي يحققها أبطال الخماسي الحديث في مختلف المحافل.

فوز الإتحاد المصري للخماسي الحديث كأفضل اتحاد على العالم لعام ٢٠٢٢

تقدم الدكتور كلاوس شورمان بالتهنئة للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والاتحاد المصرى للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان بفوز الإتحاد المصري للخماسي الحديث كأفضل اتحاد على العالم لعام ٢٠٢٢، وذلك لنجاحه في تنظيم أكبر خمس بطولات عالمية لعام ٢٠٢١ ولأول مرة في العالم وهى بطولة العالم للكبار وبطولة العالم لليزر - رن وبطولة العالم للشباب تحت ٢١ سنة وبطولة العالم للشباب تحت ١٩ سنة وبطولة العالم للشباب تحت ١٧ سنة.

حضر اللقاء أعضاء مجلس إدارة الإتحاد المصري للخماسي الحديث  برئاسة المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، والدكتور محمد الكردي مساعد الوزير للبطولة والدكتور عبد الأول معاون الوزير للبطولة.