أحدث الأخبار

بإصرار شديد تواصل العمل بدأب في مجال العمل العام لتؤكد للجميع أن تاء النسوة قادرة على العطاء والقيادة في أي مك

نقيب الزراعيين,نقابة الزراعيين,إكرام العدوي,نقابة المهن الزراعية بالجيزة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

بشعار بالعمل نبني نقابة جديدة..إكرام العدوي مرشحًا على مقعد نقيب الزراعيين بالجيزة

إكرام العدوي المرشحة نقيبا للزراعيين بمحافظة الجيزة  المؤشر
إكرام العدوي المرشحة نقيبا للزراعيين بمحافظة الجيزة

بإصرار شديد تواصل العمل بدأب في مجال العمل العام، لتؤكد للجميع أن تاء النسوة قادرة على العطاء والقيادة في أي مكان تتواجد فيه.

المهندسة إكرام العدوي - إحدى القيادات النسائية بوزارة الزراعة - رئيس وحدة تكافؤ فرص المرأة ومدير إدارة اتحاد المجالس الزراعية - قررت أن تخوض المعركة الانتخابية على مقعد نقيب الزراعيين بالجيزة، بعد سنوات من عضويتها لمجلس النقابة، لتؤكد أن كل عظيمة من عظيمات مصر يمكن أن تكون نقابية ناجحة وقائدة بارزة في مكان تديره. 

قرار "العدوي" بخوض الانتخابات على مقعد نقيب الزراعيين بمحافظة الجيزة يأتي مدفوعا باهتمام الدولة في عهد الرئيس السيسى بتمكين المرأة في مختلف المناصب القيادية. 

"العدوي" أكدت أنها تخوض الانتخابات في ضوء الدعم الذي وجدته من زملائها من أعضاء النقابة وسعيها لخدمتهم والارتقاء بالعمل النقابي وتوفير الخدمات التي يحتاجونها مع العمل على تطوير هذه الخدمات في ضوء التطوير الذي تشهده الدولة بمختلف قطاعاتها . 

اكتسبت "العدوي" خبرات متراكمة في مجال العمل العام نتيجة لما تقلدته من مناصب فهي رئيس وحدة تكافؤ الفرص بوزارة الزراعة وعضو المجلس القومي للمرأة ومدير لإدارة المجالس الزراعية بوزارة الزراعة. 

نجحت العدوي خلال سنوات عملها مديرا لإدارة اتحاد المجالس الزراعية في تطوير العمل بالإتحاد وتحقيق العديد من الإنجازات على الأرض عبر تدشين مشروعات مختلفة باسم الاتحاد في مختلف المحافظات لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، ورفع كفاءة واستغلال الأصول بمختلف المديريات الزراعية.