أحدث الأخبار

المؤشر,الشيخ زايد,نجل مالك,مالك هايبروان,يدهس,4 طلاب,نجل مالك هايبر,مصرع 4 شباب,القصة كاملة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

نجل مالك «هايبر وان» يدهس 4 شباب بسيارته.. التفاصيل كاملة

المؤشر

المكان: مدينة الشيخ زايد..الزمان: فجر يوم الجمعة.. الحدث: دهس 4 شباب طلاب جامعة لفظوا أنفاسهم فور وقوع الحادث.. الفاعل: نجل مالك سلسلة هايبر وان بالشيخ زايد.

شهدت مدينة الشيخ زايد فجر اليوم الجمعة، حادثًا مأساويًا بعد أن لقى 4 طلاب مصرعهم دهسًا بعد أن اصطدمت سيارتهم بأخرى كان يقودها نجل مالك سلسلة هايبر وان.

كان نجل مالك هايبر وان، ويدعى كريم محمد الهواري، الابن الوحيد، يبلغ من العمر 19 عامًا، يقود سيارته ماركة استون مارتن سوداء اللون تحمل أرقام (أ.م.ك 7573)، فجر يوم الجمعة اصطدمت سيارته بالقرب من منطقة الربوة بسيارة يقلها 4 شباب طلاب جامعة، فانقلبت السيارة على الفور ولقى الشباب مصرعهم في الحال، خرج مرتكب الحادث من سيارته واتصل باحدى صديقاته التي انتقلت على الفور إلى مكان الحادث ونقلته في سيارتها الـ«بي ام دبليو» مصابًا ببعض الخدوش والسحجات.

أكدت مصادر مطلعة: أن نجل رجل الأعمال محمد الهواري كان مدمنًا للمواد المخدرة واعتاد شرب الخمور وتلقى العلاج فترة بالخارج لكنه مازال يعاني من أثار الإدمان وخاصة الخمور.

فور وقوع الحادث تلقى العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث بالشيخ زايد ووجود وفيات. وتبين أن سيارة ملاكي اصطدمت بأخرى تقل 4 طلاب عند دوران قائدها اتجاه فرع النادي الأهلي، ما أسفر عن مصرعهم.

تمكن رجال المباحث من ضبط قائد السيارة المتسبب في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.