أحدث الأخبار

مسابقه تعيينات البنك الزراعي 2021 حدد البنك شروطها والمستندات المطلوب تقديمها من جانب المتقدمين لهذه المسابقة

البنك الزراعي,علاء فاروق,مسابقه تعيينات البنك الزراعي 2021,شروط تعيينات البنك الزراعي,مستندات تعيينات البنك الزراعي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

مسابقه تعيينات البنك الزراعي 2021 .. اختبارات لأبناء 7 محافظات خلال سبتمبر

البنك الزراعي - أرشيفية  المؤشر
البنك الزراعي - أرشيفية

مسابقة تعيينات البنك الزراعي 2021 من المنتظر أن يتم إجراء الاختبارات الخاصة بالمسابقة لأبناء 7 محافظات خلال شهر سبتمبر وفقا للجدول الزمني الذي أعلنه البنك الزراعي المصري. 

 

وقسم البنك الزراعي المصري الاختبارات لعدة مراحل جاءت كالتالي:

مراحل اختبارات لـ مسابقه تعيينات البنك الزراعي 2021 

تضم المرحلة الأولى من الاختبارات مسابقة تعيينات البنك الزراعي 2021 اختبار قياس درجة إجادة اللغة الإنجليزية" لقياس مهارتي الاستماع والقراءة، بينما تضم المرحلة الثانية من الاختبارات اختبار القدرات وهي لمن  اجتاز فقط المرحلة الأولى من مراحل التقييم، وسوف يتم إرسال موعدها بعد انتهاء المرحلة الأولى من الاختبارات.

 

المستندات المطلوبة لـ مسابقه تعيينات البنك الزراعي 2021 

 

وشدد البنك على المتقدمين لـ مسابقة تعيينات البنك الزراعي 2021 بضرورة  الاحتفاظ برقم التسجيل الخاص بكل متقدم يوم الاختبار، مؤكدا أنه لن يتم أداء المتقدمين للاختبارات إلا بإحضار أصول المستندات التالية خلال يوم الاختبار المخصص لهم وهي: 

1- بطاقة الرقم القومي السارية خلال مدة الاختبار والسارية أثناء تاريخ إعلان المسابقة.

2- أصل شهادة المؤهل الدراسي (شهادة التخرج الجامعية).

3-أصل شهادة الخدمة العسكرية للذكور فقط أو صورة مختومة ختم طبق الأصل في حالة عدم توافر أصل (شهادة الخدمة العسكرية) يتم إحضار صورة مختومة ختم طبق الأصل من الجهة المصدرة للمستند أو من جهة العمل الحالية مع إحضار ما يفيد العمل بهذه الجهة.

4- في حالة تغيير بطاقة الرقم القومي عن البطاقة التي تم تسجيلكم لطلب التقدم للوظيفة بها، فبرجاء إحضار صورة بطاقة الرقم القومي القديمة في يوم الاختبار المحدد لكم.

5- في حالة وجود اختلاف في أصول المستندات المقدمة يوم الاختبار عن البيانات التي تم إرسالها مسبقاً باستمارة التقديم، سوف يتم استبعاد المتقدم فوراً.

6- الالتزام بالحضور في مقر الاختبارات في موعد الاختبار المرسل لك حتى يتم السماح لك بدخول مقر الاختبارات.

وشدد البنك في بيان له على أن لن يتم السماح بدخول أي شخص أخر بخلاف المتقدمين لمقر الاختبارات، وأنه لن يتم تغيير المواعيد المخصصة للمتقدمين.

وأوضح البنك أن سيتم التواصل مع المتقدمين فيما يخص مواعيد الاختبارات عبر البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول الذي تم كتابته في استمارة التقديم فقط ولا يوجد إمكانية لتعديل البيانات.

وطالب البنك المتقدمين بضرورة اتباع التعليمات والقواعد التالية أثناء الحضور لأداء الاختبارات : 

1-يجب الحضور بالزي الرسمي (بدلة كاملة للذكور أو الإناث).

2-  برجاء إحضار آلة حاسبة وقلم في المرحلة الثانية (اختبارات القدرات) من الاختبارات.

3-في حالة تغيير بطاقة الرقم القومي عن البطاقة التي تم تسجيلكم لطلب التقدم للوظيفة بها، فبرجاء إحضار صورة بطاقة الرقم القومي القديمة في يوم الاختبار المحدد لكم.

 

4-برجاء الإحاطة أن اليوم المخصص للمشارك للاختبار لا تقل مدة بقاء المشارك داخل مقر التنفيذ عن 3 ساعات.

 

مقر اختبار المتقدمين لـ مسابقة تعيينات البنك الزراعي

 

وأوضح البنك أن الجهة المسئولة عن تنفيذ اختبارات مسابقه تعيينات البنك الزراعي 2021 هي المعهد المصرفي المصري، مشددا على ضرورة الالتزام بالمعلومات المتاحة المذكورة على موقع المسابقة وعدم الانسياق لأي معلومات أخرى من صفحات أو مواقع غير رسمية. حيث أن البنك غير مسئول عن أي معلومات مذكورة على قنوات اتصال غير رسمية. 

 

وأوضح البنك أنه في حال إصابة المتقدمين لـ مسابقه تعيينات البنك الزراعي 2021 بكورونا (كوفيد 19) وقد تم تحديد موعد لكم، برجاء الحضور إلى المعهد فور التأكد من التعافي مع إحضار مستند رسمي يثبت الإصابة من جهة تابعة لوزارة الصحة.

 

 

اقرأ أيضا

«دور عندنا».. عناوين فروع البنك الزراعي المصري بجميع محافظات مصر

بقيادة البنك الزراعي.."أجري مصر" منصة القطاع الزراعي لعصر التجارة الإلكترونية

البنك الزراعي يفتتح ٩ فروع مطورة بمحافظة أسيوط