أحدث الأخبار

صرح المهندس خالد نايف عبدالعزيز رئيس جهاز مدينة المنيا الجديدة بأنه تم الانتهاء من سوقين تجاريتين بمنطقة النوا

وزارة الإسكان,المؤشر,سوقين تجاريتين,منطقة النوادي,مدينة المنيا الجديدة,متطلبات الساكنين,توفير فرص العمل

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«الإسكان» تنتهي من تنفيذ سوقين تجاريتين بمنطقة النوادي بمدينة المنيا الجديدة.. (صور)

الانتهاء من تنفيذ سوق تجارية  المؤشر
الانتهاء من تنفيذ سوق تجارية

صرح المهندس خالد نايف عبدالعزيز، رئيس جهاز مدينة المنيا الجديدة، بأنه تم الانتهاء من سوقين تجاريتين بمنطقة النوادي بالمدينة، وذلك في إطار زيادة الخدمات  وتلبية متطلبات الساكنين وتوفير فرص العمل.

الانتهاء من تنفيذ سوق تجارية

 

 

وأوضح المهندس خالد نايف عبدالعزيز، أنه تم الانتهاء من تنفيذ  سوق تجارية نموذج 8  محال على مساحة  677.5 م2 بمنطقة النوادي بالقطاع أ، وكذا الانتهاء من تنفيذ سوق تجارية أخرى نموذج  8  محال على مساحة  901.5  م2 بمنطقة النوادي بالقطاع ب، بمساحات وأنشطة مختلفة ‏تشمل (سوبر ماركت - مطعم - صيدلية)، وغير ذلك.

جهاز مدينة المنيا الجديدة

 

 

وأكد رئيس جهاز مدينة المنيا الجديدة، استمرار العمل بالمشروعات المختلفه التى توفر سُبل الحياة وتفى بمتطلبات قاطنى المدينة، وذلك ترسيخا للجهود المبذولة التى من شأنها النهوض بمدينة المنيا الجديدة.

 

 

حملة مكبرة بصندوق الإسكان الاجتماعي

وفي سياق منفصل، صرح المهندس  عمار  مندور،  رئيس  جهاز  مدينة  بدر، بأنه  تم  شن حملة مكبرة بمعرفة لجنة الضبطية القضائية بصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقارى وجهاز المدينة، وذلك لضبط الوحدات المخالفة بالبيع أو الإيجار أو تغيير النشاط، بجانب التأكد من هوية قاطني الوحدات.

وأوضح المهندس عمار مندور،  أن اللجنة تمكنت من ضبط عددٍ  كبير من الوحدات المخالفة وتم تحرير محاضر للمخالفين، تمهيداً لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات، وذلك في إطار التأكد من أحقية المواطنين الذين تسلموا وحداتهم بمشروع الإسكان الاجتماعي بالاستفادة من دعم الدولة للمشروع.

وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي ببدر

كما ناشد رئيس الجهاز، قاطني وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي عدم مخالفة شروط التعاقد، حيث لا يجوز لمالك الوحدة بيعها أو تأجيرها أو تغيير نشاطها، مؤكداً أنه يتم اتخاذ الإجراءات الفورية في حال ضبط المخالفة.      

                                         جدير بالذكر أن الحملة تم تنفيذها بمشاركة شرطة المرافق وإدارات الأحياء والأمن والحركة بالجهاز، ومجموعة من مأموري الضبط القضائي بصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وشرطة التعمير بالمدينة.

 

اقرأ أيضا:

خطوات الانضمام إلى النظام الجمركي للتسجيل المسبق للشحنات «ACI»

وزيرا التنمية المحلية والاتصالات يبحثان مجالات التعاون في مبادرة «حياة كريمة»