أحدث الأخبار

وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن تخصيص مساحة 2.78 فدان تقريبا من الأراضى المملوكة للدولة م

مجلس الوزراء,السويس,مستودعات تخزين,تخزين النفط

calendar الثلاثاء 20 فبراير 2024
رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

تخصيص 114 فدانا فى السويس لإقامة مستودعات تخزين النفط

المؤشر

وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بتخصيص قطعة أرض بمساحة 114.12 فدان من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية “عجرود” بمحافظة السويس ، وذلك لصالح الهيئة المصرية العامة للبترول لاستخدامها فى إقامة مستودعات تخزين للنفط الخام.

كما وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بتخصيص قطعة أرض بمساحة 0.56 فدان من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية مركز البياضية، بمحافظة الأقصر لصالح المحافظة، لاستخدامها فى إقامة محطة مياه للشرب، ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

ووافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بنقل الإشراف الإدارى على مساحة 17.59 فدان تقريبًا والمقام عليها ميناء السد العالى شرق، وذلك من محافظة أسوان إلى الهيئة العامة للنقل النهري.

كما وافق المجلس على نقل الإشراف الإدارى على مساحة 3.56 فدان تقريبًا، والمقام عليها موقف سيارات الأقاليم بمحافظة أسوان، من الهيئة العامة للنقل النهرى لصالح المحافظة.

ووافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن تخصيص مساحة 2.78 فدان تقريباً من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية مركز ومدينة اسنا بمحافظة الاقصر، وذلك لصالح المحافظة، لاستخدامها فى إقامة مجمع خدمات، وهو ما يأتى فى إطار جهود الدولة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى مختلف القطاعات.