أحدث الأخبار

وفي الأسبوع الأخير من نوفمبر الماضي.. طرح الساهر اغنية مصورة بطريقة الفيديو كليب تحمل اسم hold your fire تضامن

أغاني,كاظم الساهر,ياوفية,الألبوم

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

كاظم الساهر يطرح«يا وفية» أولى أغاني ألبومه الجديد«مع الحب»

المؤشر

طرح الفنان كاظم الساهر أغنية “يا وفية” أولى أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “مع الحب”، وذلك على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

"ياوفية "

أغنية يا وفية للفنان كاظم الساهر من كلمات كريم العراقي ومن ألحان كاظم الساهر وتوزيع موسيقي مايكل فاضل.

"الفلانتين "

تزامنًا مع يوم الحب أو عيد العشاق “الفلانتين” الذي يحتفل به العالم في الرابع عشر من نوفمبر، يطرح كاظم الساهر أحدث ألبوماته الغنائية.

الألبوم الجديد يحمل اسم "كاظم مع الحب"، ويضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان المطرب العراقي المتوقف عن إصدار الألبومات الغنائية منذ العام 2016.

"كاظم" أعلن عبر حسابه الخاص على "إنستجرام"  عن طرح أولى أغاني الألبوم وتحمل اسم "يا وفية"، على أن يتم طرح الاثنتي عشرة أغنية في الرابع عشر من فبراير المقبل، وتحمل أسماء: يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميني، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألني، ولا ترحلوا. 

غزة

وفي الأسبوع الأخير من نوفمبر الماضي.. طرح "الساهر" اغنية مصورة بطريقة الفيديو كليب تحمل اسم "hold your fire"؛ تضامنًا غزة، وجاءت الأغنية باللغة الإنجليزية، وتم تنفيذها بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية، وسلطت الضوء على جانب من معاناة أهل غزة الذين يتعرضون لعدوان غاشم ومستمر منذ السابع من أكتوبر الماضي.