أحدث الأخبار

حققت شركة القبيصيللعصائر مبيعات بنحو 50 مليون جنيه خلال أول 10 شهور من العام الحالي مستهدفة الوصول إلى 60 مليو

المؤشر,السعودية,فرنسا,الامارات,موقع المؤشر,القبيصي للعصائر,عصائر,الفلافل المغلفة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

50 مليون جنيه مبيعات «القبيصي» للعصائر خلال 10 أشهر

المؤشر

حققت شركة القبيصي للعصائر مبيعات بنحو 50 مليون جنيه خلال أول 10 شهور من العام الحالي، مستهدفة الوصول إلى 60 مليون جنيه خلال العام كله.

قال مسئول بالشركة، فضل عدم ذكر اسمه، إن "القبيصى" للعصائر تستهدف مبيعات بقيمة 75 مليون جنيه العام المقبل، بنمو 25% مقارنة بالعام الحالي، وذلك بدعم من التنوع في طرح منتجات جديدة بشكل دائم سواء عصائر بنكهات مختلفة وأغذية وخضروات فريش. 

أضاف المصدر، إن الطاقة الإنتاجية للشركة تتراوح بين 5 و10 أطنان يوميًا، وتستهدف نسبة نمو ما لا يقل عن 25% منها سنويًا.

أشار إلى أن الشركة تطرح العديد من منتجات العصائر والخضروات بالسوق المصرية حيث طرحت خلال الربع الحالي من العام الطماطم والفواكه والفلافل المغلفة، وتوزعها على كبرى سلاسل الفنادق.

أوضح أن الشركة تصدر منتجاتها إلى فرنسا والإمارات والسعودية التى تمتلك بها فرع، وتستهدف فتح أسواق تصديرية جديدة.

كشف أن الشركة تأثرت من دعوات المقاطعة التى إنتشرت على وسائل التواصل الإجتماعي مؤخرًا، وتضامن معها عدد كبير من مستهلكى العلامات الأجنبية التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي ، مشيرا إلى تراجع التوريدات الخاصة بسلسلة مطاعم امريكانا بنسبة 70% وفي المقابل ارتفع الطلب من قبل شركات محلية جديدة دعمتها حملات المقاطعة فى ظل توجه المستهلك للمنتج المحلى.

أضاف أن العام الحالي شهد زيادة فى أسعار السكر بجانب ارتفاع أسعار الفاكهة والخضروات بسبب التغيرات المناخية وتكاليف الزراعة وفواصل العروات، مما أدى إلى زيادة أسعار المنتجات بنحو 50%.

تابع: أن الشركة حرصت على تقديم المنتج فى أحجام وعبوات مختلفة بأسعار متفاوتة للحفاظ على العملاء وتقديم أسعار مناسبة لشرائح المستهلكين.