أحدث الأخبار

المؤشر,التموين,وزير التموين,أسعار السلع,موقع المؤشر,معراض أهلا رمضان,مديرية التموين بني سويف

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

مديرية تموين بني سويف: توجيهات وزارية بالتوسع في معارض أهلا رمضان

المؤشر

قال رمضان دسوقي وكيل مديرية تموين بني سويف، إن هناك حملات مستمرة علي الأسواق بالتعاون مع الجهات المعنية للتأكد من توافر السلع ومنع التلاعب في الأسعار، مشيرًا إلى أنه يتواجد مفتش دائم بمعارض أهلا رمضان لمنع التجار من الحصول على السلع المعروضة أكثر من الكميات المقررة لكل مواطن منعا لاستغلالها وإعادة بيعها بأسعار أعلى من قيمتها الأساسية.



وأكد جمعة عبد الحفيظ مدير إدارة الرقابة التموينية ببني سويف، أن هناك توجيهات من الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والدكتور محمد هاني محافظة بني سويف، بالتوسع في معارض أهلا رمضان بكافة المراكز وفروع شركة الجملة، حيث يتم إنشاء ركن لعرض سلع أهلا رمضان بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى فروع السلاسل التجارية.

وأضاف ياسر الشافعي مسئول الشركة المصرية لتجارة الجملة ببني سويف،  أن الشركة يتبعها 17 فرع جملة و 4 هايبر ماركت في مراكز الفشن والواسطة وإهناسيا وبني سويف، فضلا عن 12 فرع نصف جملة بباقي المراكز.

وأشار الشافعي إلي أن ربط المحافظة السلعي 137 مليون جنيه ويصل حجم المخزون الاستراتيجي 3 أشهر، وأنه يتم ضخ 1 طن من اللحوم البرازيلية يومياً بالمنافذ.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية على المشروعات التموينية في محافظة بني سويف بمشاركة رمضان الشحات مدير المركز الإعلامي بوزارة التموين والتجارة الداخلية ومسؤولي التموين في المحافظة.