أحدث الأخبار

وقعت شركة فورى بلس لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية بروتوكول شراكة مع شركة إيجيبت تراست لخدمات التوقيع

التحول الرقمي,موقع المؤشر,الدفع الالكتروني,شركة فورى,شركة فورى بلس,شركة إيجيبت تراست,فروع فورى بلس

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

شراكة بين «فورى بلس» و«إيجيبت تراست» لإتاحة خدمات الختم والتوقيع الإلكترونى للعملاء

المؤشر

وقعت شركة فورى بلس لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، بروتوكول شراكة مع شركة “إيجيبت تراست” لخدمات التوقيع والختم الإلكترونى بهدف تيسير عملية تعاقد الشركات والمؤسسات والأفراد للحصول على خدمات التوقيع والختم الإلكترونى من خلال فروع فورى بلس المتاح بها الخدمة.

وستتيح هذه الشراكة للعملاء إمكانية إصدار التوقيع والختم الإلكترونى بسهولة عبر زيارة أحد فروع فورى بلس القريبة من العميل والمتاح فيها الخدمة وتقديم المستندات والأوراق المطلوبة والحصول على الخدمة.

وتأتى هذه الشراكة فى إطار حرص شركة فورى على دعم جهود الدولة فى توجهها الاستراتيجى للتحول الرقمى وتسريع وتيرة تنفيذه تحقيقاً لرؤية مصر 2030، ويشمل ذلك تقديم خدمات التوقيع والختم الإلكترونى وإتاحة أدوات تكنولوجيا المعلومات المتنوعة للشركات والمؤسسات والأفراد والتى تعد المحور الأساسى لدعم الشمول المالى فى مصر.

وتم إتاحة هذه الخدمة أمام العملاء فى فرع فورى بلس فى شارع الطيران بمدينة نصر، وفرع فورى بلس بمنطقة وسط البلد، إلى جانب بعض فروع الشركة بمحافظات الشرقية، والمنوفيه، والسويس، والدقهلية، والإسماعيلية، وبورسعيد، وتهدف فورى بلس للتوسع فى إتاحة الخدمة فى كافة فروعها بمصر فى الفترة المقبلة.

وقال حسام عز الرئيس التنفيذى لشركة فورى بلس، إن تأمين المعاملات الإلكترونية كوسيلة قانونية لممارسة الأنشطة المالية على الإنترنت مطلب شديد الأهمية حالياً، ومحور أساسى فى دعم مسار التحول الرقمي.

وأشار إلى أن شركة فورى تعمل جاهدة على تعزيز دورها فى السوق المحلى من خلال عقد الشراكات والبروتوكولات الفعالة فى العديد من القطاعات مع كيانات عملاقة متخصصة فى مجالاتها الرقمية وكذلك توفير أحدث خدمات الدفع الإلكتروني.

وقال المهندس محمد كيوان الرئيس التنفيذى لشركة إيجيبت تراست، إن الشركة تعمل برؤية واضحة وأهداف محددة تتماشى مع البرنامج القومى المصرى للتحول الرقمي، وتعد شريكاً رئيساً فى تنفيذ رؤية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتسعى دائما إلى إتاحة خدماتها للجمهور بأبسط وأسرع الطرق الآمنة، وتعمل جاهدة على التوسع فى تقديم خدمات التوقيع والختم الإلكترونى على نطاق واسع لتشمل جميع المعاملات الإلكترونية.