أحدث الأخبار

عقدت أمس الجمعية العمومية العادية لجمعية تنمية الطاقة المستدامة سيدا لاختيار مجلس إدارة جديد للجمعية لمدة 4

المؤشر,موقع المؤشر,انتخابات مجلس إدارة,انتخابات سيدا,جمعية الطاقة,فوز انتخابات

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

فوز «هيبة ومدكور وفيصل ورومانى وتوفيق» في انتخابات مجلس إدارة جمعية الطاقة «سيدا»

المؤشر

عُقدت أمس الجمعية العمومية العادية لجمعية تنمية الطاقة المستدامة «سيدا» لاختيار مجلس إدارة جديد للجمعية لمدة 4 سنوات.

اسفرت الانتخابات التي جرت أمس ـ الخميس ـ بحضور عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية لـ«سيد» عن فوز كل من:«المهندس وائل مصطفى النحاس، المهندس أيمن عبد الحليم هيبة، المهندس فيصل عيسى، المهندس رومانى حكيم، المحاسب هشام توفيق»، بمقاعد عضوية مجلس الإدارة، على أن يجري تشكيل المجلس وهيئاته من بينهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال المهندس أيمن هيبة، إن المجلس الجديد يتطلع إلى التعاون مع كافة أصحاب المصلحة والهيئات الحكومية ووزارة الكهرباء وهيئة الطاقة المتجددة وجهاز تنظيم مرفق الكهرباء في سبيل تحقيق تلك الأهداف.

وأضاف: أن انتخاب مجلس الإدارة الجديد لـ«سيدا» يأتي في وقت تهتم به الدولة والقيادة السياسية بملف الطاقة والطاقة المستدامة وتوليه اهتماما غير عادي، مما يحمل سيدا مسؤولية كبيرة تجاه تطوير وتنظيم وضبط سوق وصناعة الطاقة المتجددة والمستدامة والعمل علي تطوير التشريعات والقوانين المنظمة لهذة الصناعة الهامة.

يستكمل المجلس الجديد التعاون مع برنامج Business Egypt & USAID  في برنامج دعم شركات قطاع الطاقة للمساهم الفعالة في تحقيق أهداف وخطة مصر 2030 وإنشاء مركز التميز للطاقة المتجددة.

كما يتطلع المجلس الجديد للتعاون مع الهيئات الدولية مثل UNIDO  هيئة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية في نقل التكنولوجيا وتوطين صناعة مكونات ومهمات الطاقة المتجددة محليا.

وأعرب الحضور عن إشادتهم بإدارة عملية الانتخابات بنزاهة وشفافية وإيجابية بين الأعضاء وحرصهم علي الحضور، وقدموا الشكر إلى كلًا من: وائل مدكور، وأيمن هيبة، على جهودهما في قيادة الجمعية في الفترة الماضية.