أحدث الأخبار

أعلن المهندس عادل عبد العزيز رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق العاصمة عن طرح عدد ٢٠ محلا تجاريا للبيع بالمزاد العلن

رئيس جهاز حدائق العاصمة,مدينة حدائق العاصمة,عادل عبد العزيز,جهاز تنمية مدينة حدائق العاصمة,وحدات إدارية للبيع بمدينة حدائق العاصمة,وحدات تجارية للبيع بمدينة حدائق العاصمة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«جهاز تنمية مدينة حدائق العاصمة» يعلن طرح ٢٠ محلا تجاريا و١٠ وحدات إدارية للبيع

عادل عبد العزيز رئيس جهاز حدائق العاصمة  المؤشر
عادل عبد العزيز رئيس جهاز حدائق العاصمة

أعلن المهندس عادل عبد العزيز رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق العاصمة، عن طرح عدد ٢٠ محلا تجاريا للبيع بالمزاد العلني بعمارات الإسكان الاجتماعي بمساحات تتراوح من ١٥ إلى ٢٨ متر، فضلا عن طرح عدد ١٠ وحدات إدارية ومهنية بعمارات الإسكان الاجتماعي بمساحات تتراوح من ٣٤ إلى ٥٠ متر.

أضاف رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق العاصمة، أنه تم طرح مخبز بقطعة الأرض رقم ٩ بمساحة ٥٦٢.١٥ متر مربع ( مبنى + سور) بمركز خدمات ٤ بمنطقة ٢٣٥٠ فدان،متابعا، كما تم طرح مخبز بالقطعة رقم ١٤ بمساحة ٥٥٨.٦٣ متر مربع (مبنى+سور) بمركز خدمات ٦ بمنطقة ٢٣٥٠ فدان.

أشار عبد العزيز إلى أن جلسة المزاد العلني ستعقد في تمام الثانية عشر ظهرا بمقر جهاز مدينة حدائق العاصمة وذلك على النحو التالي:  - سيتم عقد جلسة المزاد العلني لعدد ١٠ محلات تجارية وعدد ٥ وحدات إدارية ومهنية وعدد (١) مخبز يوم الاثنين الموافق ٣٠ يناير ٢٠٢٣. - كما سيتم عقد جلسة المزاد العلني لبيع عدد ١٠ محلات تجارية وعدد ٥ وحدات إدارية ومهنية وعدد (١)مخبز يوم الأربعاء الموافق ٢٩ مارس ٢٠٢٣، على أن يتم شراء كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهاز المدينة نظير مبلغ مالي وقدره ٢٩٩ جنيه لكل محل أو وحدة إدارية ومهنية أو مخبز. 

نظام السداد

أوضح رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق العاصمة، أن نظام السداد يكون كالتالي:  - يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ ٢٥ ألف جنيه لكل محل في موعد غايته جلسة المزاد ويتم استكمال سداد ( ١٠٪؜ + ١٪؜ مصاريف إدارية +٠.٥٪؜ لصالح مجلس الأمناء) من القيمة الراسي بعا المزاد فور الرسو. - يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ ١٠٠٠٠ جنيه لكل وحدة إدارية ومهنية في موعد غايته جلسة المزاد ويتم استكمال سداد ( ٢٥٪؜ + ١٪؜ مصاريف إدارية +٠.٥٪؜ لصالح مجلس الأمناء ) من القيمة الراسي بها المزاد فور الرسو. - يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ ١٠٠ ألف جنيه لكل مخبز في موعد غايته جلسة المزاد ويتم استكمال سداد ( نسبة ٢٥٪؜ +١٪؜ مصاريف إدارية +٠.٥٪؜ لصالح مجلس الأمناء) من القيمة الراسي بها المزاد فور الرسو.

- يتم دفع ٥٪؜ وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام (ماعدا المخابز).

تابع رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق العاصمة، كما يتم سداد الباقي بإحدى الطريقتين التاليتين: ١- استكمال سداد القيمة بالكامل خلال فترة لاتتجاوز ٣ أشهر من تاريخ رسو المزاد. ٢- سداد باقي القيمة البيعية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة ٣ سنوات من تاريخ رسو المزاد مضافا إليها عائد يعادل الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت السداد بالإضافة إلى ( ٠.٥٪؜) مصاريف تحصيل + (٢٪؜) طبقا لمنشور وزارة المالية للمخابز فقط، على أن يستحق القسط الأول بعد ٣ أشهر من تاريخ رسو المزاد مع قيام العميل بتحرير شيكات آجلة بقيمة الأقساط والفوائد باسم الجهاز قبل الاستلام.