أحدث الأخبار

نستعرض لكم خلال التقرير التالي كافة المعلومات والتفاصيل عن أخر التطورات والتحديثات عن حالة أسعار اليورو الأورو

البنك المركزي,المؤشر,بنك مصر,بنك القاهرة,سعر اليورو,سعر اليورو الأوروبي,البنك الأهلي المصري

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

كيف أصبح سعر اليورو اليوم الثلاثاء؟

سعر اليورو الأوروبي  المؤشر
سعر اليورو الأوروبي

يستعرض «المؤشر» سعر اليورو اليوم الثلاثاء 27-4-2021، الذى شهد حالة من التباين مع بداية تعاملاته الصباحية في كل البنوك المصرية سواء البنوك الحكومية أو الخاصة.

سعراليوروالأوروبياليوم

وللعلم ارتفعت مؤشرات البحث على جوجل عن أسعار اليورو الأوروبي اليوم الثلاثاء الموافق 27-4-2021، لذلك نستعرض لكم خلال التقرير التالي كافة المعلومات والتفاصيل عن أخر التطورات والتحديثات عن حالة أسعار اليورو الأوروبي مقابل الجنية المصري في البنوك المصرية، بحسب السعر المصرفي.

ولديكم خلال التقرير أسعار اليورو الأوروبي أمام الجنيه المصري في العديد من البنوك المصرية العاملة في جمهورية مصر العربية، وهي "البنك الأهلى المصري، والبنك التجارى الدولي، والبنك المركزي المصري، وبنك مصر".

وجاء سعر اليورو اليوم 27 أبريل على النحو التالي:

سعراليوروالأوروبيفيالبنكالأهلىالمصرىاليوم

 

 

وصل اليورو الأوروبي، في البنك الأهلى المصرى "الحكومي"، اليوم الثلاثاء الموافق 27-4-2021، عند الشراء ١٨.٨٥٨٤ جنيه، وبلغ سعره عند البيع ١٩.٠٣٤٢ جنيه. 

سعراليوروالأوروبيفيالبنكالتجارىالدولىcibاليوم

وبلغ سعر اليورو الأوروبي في البنك التجارى الدولى cib، اليوم الثلاثاء الموافق 27-4-2021، عند الشراء ١٨.٨٧٦٤ جنيه، وسجل سعره عند البيع ١٩.٠٥٨٥ جنيه.

سعراليوروالأوروبيفيالبنكالمركزىالمصرىاليوم

 

 

سجل سعر اليورو الأوروبي في البنك المركزى المصرى، اليوم الثلاثاء الموافق 27-4-2021، عند الشراء ١٨.٨٩٤٤ جنيه، وبلغ سعره عند البيع ١٩.٠٥٢٣ جنيه.

سعراليوروالأوروبيفيبنكمصراليوم

وصل سعر اليورو الأوروبي في بنك مصر "الحكومى"، اليوم الثلاثاء الموافق 27-4-2021، عند الشراء ١٨.٨٥٨٤ جنيه، وسجل سعره عند البيع ١٩.٠٣٤٢ جنيه. 

سعراليوروالأوروبيفيبنكالإسكندريةاليوم

  سجل سعر اليورو الأوروبي في بنك الإسكندرية، اليوم الثلاثاء الموافق 27-4-2021، عند الشراء ١٨.٨٥٨ جنيه، ووصل سعره عند البيع ١٩.٠٤٦ جنيه. 

وبالتالي نكون قد قدمنا لكم خلال التقرير السابق كافة التفاصيل عن اسعار اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري في العديد من البنوك العاملة في مصر، وفقا لأخر التحديثات في البنوك المصرية، ونستعرض لكم تقرير يومي عن أخر تطورات حالة العملات الأجنبية والعربية أمام الجنيه المصري، في البنوك التالية ""البنك الأهلى المصري، والبنك التجارى الدولي، والبنك المركزي المصري، وبنك مصر".