أحدث الأخبار

أكد المهندس أمين غنيم رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة وجود مجموعة عمل طوارئ طوال أيام الإجازة وتم وضع خط

أمين غنيم,جهاز القاهرة الجديدة,رئيس جهاز القاهرة الجديدة,إجازة العيد,جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة,عيد الأضحى المبارك,غرفة عمليات,موقع المؤشر,المخالفات البنائية

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«رئيس جهاز القاهرة الجديدة»: غرفة عمليات لمتابعة العمل بالمدينة خلال إجازة العيد

أمين غنيم رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة  المؤشر
أمين غنيم رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة

أكد المهندس أمين غنيم رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، على وجود مجموعة عمل (طوارئ) طوال أيام الإجازة، وتم وضع خطة لمتابعة سير العمل وكذا متابعة المرافق الحيوية خلال إجازة عيد الفطر المبارك.



ووجه أمين غنيم، بتفعيل غرفة عمليات لمتابعة انتظام سير العمل بالمرافق العامة بالمدينة والاستعداد للتدخل الفوري في حالات الطوارئ، كما وجه الإدارات المختصة بمواصلة الجهود المبذولة في تعقيم وتطهير مختلف الأحياء واستغلال فترة الأعياد لرفع كفاءة (الإنارة، النظافة ورش المبيدات الحشرية).

وشدد رئيس جهاز القاهرة الجديدة، على رؤساء الأحياء بالمرور الدوري كل في نطاق عمله، للتأكد من التزام المواطنين بقرارات الدولة للحد من المخالفات والتصدي الفوري للمخالفات البنائية.

أوضح رئيس جهاز القاهرة الجديدة، أنه يوجد لجنة تدخل سريع من إدارة أمن الجهاز بالتعاون مع الشرطة إن لزم الأمر وذلك لكل من تسول له نفسه المخالفة في البناء أو أي نوع آخر من المخالفات،

وكلف "غنيم" المعاونين والنواب بمتابعة أعمال النظافة وأعمال الإنارة وأعمال صيانة وري الزراعات يوميًا بالتناوب بينهم على أن يتم عمل تقرير يومي عن المدينة يتم عرضه عليه.

أفاد رئيس جهاز القاهرة الجديدة، أن الخط الساخن 15100 يعمل على مدار ٢٤ ساعة لتلقي شكاوى المواطنين التى تخص (المياه والصرف الصحي وأعمدة الإنارة وكذا النظافة ومشاكل الطرق).