أحدث الأخبار

أطلقت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية خدمة Cash-in & Cash-out لأول مرة في مصر من خلال ماكين

فوري,بنك مصر,شركة فوري,شركة بنوك مصر,خدمة Cash-in&Cash-out

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«فوري» تتيح خدمات الصراف الآلى البنكية عبر ماكينات “POS”

المؤشر

أطلقت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية خدمة “Cash-in & Cash-out” لأول مرة في مصر من خلال ماكينات فوريPOS بالتعاون مع شركة بنوك مصر، وبنك مصر بهدف توفير خدمات جديدة للعملاء.

وتقدم فوري لعملاء البنوك وحاملي بطاقات الخصم المباشر “Debit Card” والدفع المسبق “Prepaid Card” لعلامات ميزة وفيزا وماستر كارد خدمات الإيداع وفقًا لقابلية البنك الصادر عنه البطاقة و خدمات السحب النقدي من خلال خدمة Cash-out & Cash-in، عبر ماكينات POS الخاصة بشبكة تجار فوري الأكثر انتشارًا في جميع محافظات مصر والبالغ عددها 268 ألف ماكينة متواجدة بالمولات التجارية، والسوبر ماركت، والأكشاك، ومحلات البقالة ، إلى جانب كافة فروع فوري بلس.

و تمثل خدمة Cash-in&Cash-out على البطاقات ثورة كبرى فى قطاع التكنولوجيا المالية بمصر، حيث أن ماكينات فوري POS باتت لا تقتصر فقط على تقديم خدمات ونظم الدفع التقليدية، بل أصبحت توفر أيضًا خدمات الصراف الآلي لعملاء البنوك لأول مرة في مصر، لتخفيف الضغط على ماكينات ATM وحل مشكلة التزاحم، وتوفير الوقت والجهد على المواطنين.

وقال أشرف صبري المدير التنفيذي لشركة فوري، إن إطلاق خدمة Cash-in&Cash-out لأول مرة في السوق المصري، يعزز من ريادة الشركة في السوق، مشيرًا إلى أن شركته تتطلع دائما لابتكار خدمات جديدة تضيف إلى السوق المصري بهدف إرضاء عملائها وتلبية احتياجاتهم وتطلعاته.

وأضاف صبري، أن فوري لديها قدرة وإمكانات لإثراء قطاع التكنولوجيا المالية والمعاملات الغير مصرفية في السوق المصري، وتنفيذًا لأهدافها نحو دفع عجلة الاقتصاد الرقمي في إطار استراتيجية البنك المركزي المصري في دعم وتحقيق الشمول المالي، والمساهمة في بناء مصر الرقمية.

ومن جانبه، أضاف إيهاب درة رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية ببنك مصر، إن التعاون مع شركة فوري يهدف إلى الوصول لمجتمع رقمي متكامل، من خلال إتاحة كافة خدمات التكنولوجيا المالية أمام العملاء، خاصة تيسير عمليات السحب والإيداع لجميع حاملي الكروت البنكية عبر ماكينات فوري، والتي تعد بمثابة تحول جوهري في قواعد منظومة الدفع الإلكتروني والحوكمة المالية.